المكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار يطلق تطبيق اليمن الاتحادي لنظام iOS "آيفون و تابلت"..

المكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار يطلق تطبيق اليمن الاتحادي لنظام iOS "آيفون و تابلت"..

August 31, 2021


أطلق المكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني تطبيق اليمن الاتحادي للهواتف الذكي التي تعمل بنظام "iOS"، بعد أن أطلق في فترة سابقة التطبيق للهواتف العاملة بنظام "الأندرويد".

وتتوفر نسخة تطبيق اليمن الاتحادي الذي يعتبر التطبيق الرسمي للمكتب الفني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشكل مجاني، للنظامين، في تبويبات مميزة تعزز التواصل مع الجمهور وتسهيل وصول وثيقة الحوار ومسودة الدستور إلى كل مواطن يمني داخل الوطن وخارجه، وتسهيل الاطلاع على مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الجديد.

ويشمل التطبيق كافة مواد مسودة الدستور الاتحادي الجديد ونصوص وقرارات مخرجات الحوار الوطني، وأخبار وفعاليات المكتب الفني، وفعاليات رفع الوعي في عموم المحافظات المحررة والاتحادات الطلابية والجاليات اليمنية في الخارج.

كما يشمل التطبيق تعريفاً عاماً بشركاء التوعية في منظمات المجتمع المدني التي تسهم في رفع الوعي بمخرجات الحوار الوطني، بالإضافة إلى نافذة للمقالات والكتابات.

ويعتبر التطبيق نافذة تثقيف وتوعية يومية بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الاتحادي الجديد.

ويتميز التطبيق باعتباره منصة لإحداث المزيد من التفاعل والنقاش مع الجمهور، كما سيسهم في إطلاع المواطنين على جهود التوعية في الشارع اليمني وبرامج تهيئة مؤسسات الدولة للتحول إلى الشكل الاتحادي.

[رابط التطبيق للتحميل]


https://apple.co/3mMN8iG

وثيقة
مخرجات الحوار الوطني

تحميل الوثيقة ←

مسودة
دستور اليمن الجديد

تحميل مسودة الدستور ←